صادم .. العثور على جثة فنان شاب داخل منزله بعد يومين من وفاته

شاركي:

تلقى الوسط الفني المصري صدمة بعد أن ثم الإعلان عن اكتشاف جثة الفنان الشاب مصطفى العلي، في منزله، حيث تبين أنه توفي بصورة طبيعية .

و اكتشف جيران مصطفى العلي جثة المرحوم بعد ظهور رائحة كريهة من داخل منزله، الشيء الدي دفعهم إلى اقتحام المنزل .
و نشرت الممثلة الشابة إنجي خطاب، الصديقة المقربة للفنان الراحل مصطفى العلي، رسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تكشف من خلالها تفاصيل الوفاة قالت فيها: « مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده، ومحدش حس بيه ولا عرف إنه مات غير النهارده، لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا مبيردش، كسرو الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع ».

وأضافت: « أنا مصدومة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه، كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، اسألوا على بعض، في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي، ربنا يرحمك، يارب اللهم أغثنا من الموت على غفلة، وارحم موتانا، ادعوله حتى لو متعرفوهوش، يمكن ربنا يسخر لكم من يدعولكم ».

الفنان عمرو عبد العزيز أكد الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلا: « اااااااايه الدنيا دى فى لحظه كده .. لا حول ولا قوه الا بالله صديقى العزيز الفنان مصطفى العُلى فى ذمه الله .. انا لله وانا اليه راجعون اسالكم جميعا قراءه الفاتحه والدعاء له بالرحمه ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك