متجاهلة ادعاءات زملائها في العمل.. حنان لخضر تدعو متابعيها لمشاهدة « أحلام بنات »

شاركي:

في موقف فاجأ نشطاء على السوشيل ميديا، دعت الفنانة حنان لخضر جمهورها إلى متابعة مسلسل « أحلام بنات » الذي تخوض فيه تجربة التمثيل للمرة الثانية في مسارها، في الوقت الذي يطالب فيه زملاء شاركوها العمل الحصول على مستحقاتهم.

لخضر التي لم تعلق أبدا على الضجة التي لاحقت مسلسل « أحلام بنات »، ومطالب زملائها بالحصول على أجورهم بعدما شاركوا في العمل، اختارت الترويج لهذا الأخير عبر حسابها على إنستغرام.

ونشرت الفنانة الشابة، بوستر لشخصيتها في المسلسل، مع تدوينة جاء فيها: « قبل كل شيء أود أن أشكر كل واحد سهر على هذا العمل المتميز من السيناريست الذين جعلوا من نادية شخصية ضمن شخصيات السلسلة واشكر المخرج علي مجبود الذي حاول أن يخرج من شخصية نادية شخصية حقيقية حاولت أن تتفاعل مع جميع الشخصيات المحورية في السيناريو كما أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتوج كبيرا وصغيرا جل التقنيين دون إغفال اي شخص وقيمته داخل العمل بطبيعة الحال ».

وتابعت: « أشكر الإنتاج الذي كان يسهر على كل كبيرة وصغيرة وأكيد مرة أخرى أشكر الممثلين الرائعين اللي شاركوني هاد العمل أشكر المكلفين بالديكور التي صورنا فيها أشكر جمهور مدينة الرباط الذي كان يتابع أجواء التصوير عن كثب وأصبح الديكور مكان رئييسي بحيث جميع المدن المجاورة كانت تحل إلى الرباط من أجل رويتنا اقول لهولاء سوف نمتعكم ولن تخيب أمالكم وتطلعاتكم للسلسة ».

واسترسلت: « كما أود أن أشكر على ثقتهم في المنتوج المغربي كما أطلب من جميع المتتبعين لخطواتي مند سنة 2015 أيام ستار أكاديمي أقول لكم أن حنان الخضر سوف تطل علیکم بمسلسل أحلام البنات واطلب من الجمهور المغربي الحبيب والعربي أن يتابع السلسلة آراؤكم تهمني تابعو السلسلة يوم الأربعاء على الساعة التاسعة والنصف على mbc 5 ومنصة شاهد وفرجة ممتعة ».

واستنكر أبطال مسلسل « أحلام بنات » الذي سيبدأ عرضه قريبا على قناة mbc 5، ومنصة « شاهد »، طرح البرومو الترويجي الخاص به في الوقت الذي لم يتقاضوا فيه بعد أجورهم.

وفي تدوينة متشابهة تقاسموها مع متابعي حساباتهم على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »، استغرب كل من ناصر أقباب وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، من الترويج للمسلسل.

وجاء في التدوينة: « ما فهمناش كيفاش مسلسل كدار ليه الدعاية والأبطال مزال مامخلصينش وما مكملينش المشاهد لي كاينة فالسيناريو ».

وأضافوا: « التفاصيل بصفة رسمية قريبا ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك