من المرافقة النفسية والجنسانية إلى بيع منتجات « تكبير العضو الذكري ».. دوك صمد يثير الجدل

شاركي:

بعد أن اشتهر بين مغاربة بتقديمه استشارات ونصائح جنسية وتعرضه لوابل من الانتقادات بسبب تصريحاته « المثيرة للجدل »، قرر دوك صمد أن يجرب حظه ويلج ميدانا جديدا.

وولج صمد عالم المستحضرات الجنسية، وقام بإنتاج علامة تجارية تحمل اسمه، مخصصة لبيع منتجات لتكبير القضيب وعلاج القذف السريع عند الرجال، وكذلك الوصول للرضا والسرور الجنسي عند الإناث.

View this post on Instagram

منذ ١٠ سنوات و أنا أبني إسم دوك صمد فوق براكين الغدر و الصعاب و الحسد، انتهى وقت الاستراحة و حل وقت الانطلاقة من منظور جديد تكللها تجربة ١٥ سنة في المرافقة النفسية و الجنسانية. منتوجي هو نتيجة جهد سنين يحمل إسمي و يحترم مسيرتي المهنية و الانسانية قبل كل شيء. مرحبا يكن في عالم دوك صمد لايفستايل للعناية بالحياة من كل زواياها، و لنا موعد قريب لانطلاقة مشروعي الجديد الذي تأخر بسبب جائحة كورونا، انما الخير فيما اختاره الله سبحانه و جل جلاله. معً محبتي و إحترامي دوك صمد.

A post shared by Doc Samad Lifestyle (@doc_samad) on

وكتب دوك صمد في تدوينة تقاسمها مع جمهوره أنه  » سنوات وأنا أبني إسم دوك صمد فوق براكين الغدر والصعاب والحسد، انتهى وقت الاستراحة وحل وقت الانطلاقة من منظور جديد تكللها تجربة 15 سنة في المرافقة النفسية والجنسانية ».

وتابع: « منتوجي هو نتيجة جهد سنين يحمل إسمي ويحترم مسيرتي المهنية والانسانية قبل كل شيء ».

وأضاف: « مرحبا يكن في عالم دوك صمد لايفستايل للعناية بالحياة من كل زواياها، و لنا موعد قريب لانطلاقة مشروعي الجديد الذي تأخر بسبب جائحة كورونا، إنما الخير فيما اختاره الله سبحانه والحمد لله ».

واختلفت ردود الفعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعمت فئة مشروع وساندته، في حين انتقدته فئة أخرى.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك